تعريف بالتطبيق


برنامج فوتوشوب إكسبريس للاندرويد هو تطبيق فوتوشوب مجاني لتعديل الصور و اخراجها بطريقة محترفة ، فوتوشوب 2021 يوفر للمستخدمين إمكانية تعديل الصور بشكل مثالي من خلال هواتفهم فقط وبدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو لابتوب.
 
فوتوشوب تحميل يمكنك من إضافة التأثيرات والعديد من الخصائص التي يمكنك إضافتها بسهولة ان المميز في هذا التطبيق أنه ليس معقد يحتوي على واجهة سهلة حيث ان كل شئ فيه واضح وبسيط.
 
يوفر لك تطبيق فوتوشوب للاندرويد مجموعة أدوات و مميزات فريدة تعطيك امكانية عمل تعديلات مختلفة على الصور وبشكل أحترافي جداً وذلك نظراً لدقة تلك الأدوات وكثرة الخيارات المتاحة بها والتي تتضمن تعديل الألوان وإضافة النصوص بطريقة جميلة كما تحسين جودة الصورة والعديد من المميزات الأخرى.
 
يتبع هذا التطبيق شركة أدوبي الشهيرة والمختصة بمعالجة الصور وتصميمها ومونتاج مقاطع الفيديو والأفلام. يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات التي تقوم بمعالجة الصور بعدة أشكالٍ؛ كإزالة البثور والبقع الموجودة على الوجه، وتعديل أحد ألوان الصورة، والتحكم بالظل والإضاءة، ويمتاز بوجود أداة التصفية الموجودة على البرنامج الأساسي الفوتوشوب، والتي تقوم بالتعرف على تقسيمات الوجه، وتعطي الفرصة بتغيير الحجم والقياس والتحريك بشكل قليل وهو ما يميز هذا التطبيق.
 
تطبيق Photoshop Express يعمل على مجموعة مميزة من المؤثرات التي يمكنك تطبيقها على الصور لتحصل بالنهاية على صور بشكل أفضل فعلى سبيل المثال يمكنك إستخدام تأثير الألوان الدافئة لصور الحفلات أو صورك الشخصية لتحصل على ألوان أفضل وصورة أفضل بشكل عام ويتوفر عدد كبير من التأثيرات التي يمكنك إستخدامها بشكل مجاني في التطبيق.


مميزات التطبيق

    ·       أقصى سرعة تحرير الصور
·       أدوات تعديل الصور المحترفة
·       تحديثات مستمرة وعمل مستقر



و أخيراً روابط التحميل للموضوع

 

اسم التطبيق: Photoshop Premium v7.7.882 APK

 

الترخيص: مدفوع و مفعل - مجاني

 

حجم التطبيق: 142.00  ميجابايت

 

الأنظمة المدعومة: أندرويد


    







أكتب تعليق

أحدث أقدم